الثلاثاء 17 يناير 2023 | 01:53 م

زيزو يعتذر لجمهور الزمالك بعد الخروج من الكأس

شارك الان

حرص أحمد مصطفى زيزو، لاعب نادي الزمالك على الاعتذار لجماهير فريقه، بعد توديع منافسات بطولة كأس مصر بالخسارة أمام بيراميدز.
الزمالك خسر بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح، بعد التعادل 1-1 في الدور نصف النهائي من البطولة المؤجلة للموسم الماضي.
وأضاع زيزو الركلة بعدما سددها بطريقة «بانينكا» الشهيرة وتصدى لها أحمد الشناوي حارس بيراميدز بقدمه ليساهم في تأهل فريقه للدور النهائي.
وكتب زيزو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «أولًا الحمد لله و قدر الله ما شاء فعل، زي ما بتبقي مبسوط بالدعم والحب والمساندة، يجب أن تتقبل الوجه الآخر السيء وهي دي ضريبة الحياة والمسؤولية، تقدر تخليك في يوم أحسن واحد في الدنيا وتقدر تخلي الناس تنسى كل حاجة أنت ممكن تكون عملتها، عشان كده واجب عليا فالمواقف والظروف دي أني اعتذر، عمري ما عرفت أهرب ولا استخبى من أي حاجة، ولا عمري هعمل كده، تقبل أو ترفض هذا من حقك ولكن كان واجب عليا تقديم الاعتذار زي ما دايما بقدم الشكر علي الحب، قادر أتحمل المسؤولية كاملة وقادر كمان أعديها، لكن خليكوا في ظهر ناديكم ولاعبيكم لأن في المواقف الصعبة بتبان فعلا معادن الرجال.. شكرا».
وعقب المباراة وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني عتاباً شديداً لأحمد مصطفى زيزو نجم الفريق، على طريقة تسديد ركلة الترجيح التي أضاعها.
وينتظر بيراميدز الفائز من الأهلي وسموحة المباراة التي تقام مساء الثلاثاء بالدور نصف النهائي.